fbpx

احجز موعدك الآن 920002194

نُقدم لك فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة مع إجاباتها

ألقِ نظرة على الأسئلة الشائعة التي تمت الإجابة عنها أدناه أو اتصل بنا إذا كان لديك أي استفسار آخر.

- قُم أولًا بالاتصال بمندوب خدمة العملاء على الرقم المجاني (920002194)، أو عبر رقم الواتس آب (0555485028)، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر موظفي المبيعات
- سنقوم بعدها بزيارة الموقع وإجراء تقييم له
- بعدها سنقوم بتقديم عرض السعر الخاص بالخدمة وسننتظر موافقتك
- سيتم بعد ذلك أخذ بياناتك ونقلها إلى فريق الجدولة لدينا لتأكيد الجدول الزمني وتحديد تاريخ الزيارة.

زيارة واكتشاف المشكلة هي خدمة تقييم وفحص مجانية نُقدّمها في فايف مون. كما نُقدم خدمة للرد على الاستفسارات المتعلقة بالصيانة والتكييف ومكافحة الآفات. أما عملاء العقود السنوية فلديهم خدمات غير محدودة لحل الشكاوى.

غالبًا ما يتم تشخيص الآفات بشكل خاطئ، مما يؤدي إلى إجراء علاج غير صحيح. سيحدد أخصائي مكافحة الآفات لدينا بدقة أنواع الحشرات ومصدرها. سنقوم بعد ذلك بتقديم توصيات علاجية دقيقة باستخدام أكثر المنتجات فعالية. بالإضافة إلى ذلك، فمنتجاتنا الخاصة بمكافحة الآفات غير متوفرة في السوق المفتوحة، حيث يتم اختبار واختيار جميع المنتجات التي نستخدمها بعناية شديدة لضمان التخلص من الآفات على نطاق واسع حيث يتم استخدامها من قبل محترفين مُعتمدين ومدربين تدريبًا عاليًا.

يتم اختبار المنتجات التي نستخدمها للقضاء على الآفات بدقة وصرامة شديدة، فنحن نستخدم منتجات مُعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء السعودية. حيث يتم استخدامها من قبل محترفين مُعتمدين ومدربين تدريبًا عاليًا. كما نوصي عملائنا دائمًا بإخلاء المبنى لمدة 6 ساعات على الأقل بعد إجراء عملية علاج الآفات.

ستختلف النتائج وفقًا لنوع الآفات الموجودة في منزلك أو عملك وطرق العلاج والمنتجات المستخدمة. ولهذا الصدد، فنحن نُصمم برامج متعددة الخطوات لبناء بيئة صحية مقاومة للآفات والتهديدات المحتملة. سيحدد ويقيّم المفتش والفني الوضع والحالة بناءً على توقعاتك للمشكلة مع إجراء الفحص لتحديد متطبات العمل.

تقدم فايف مون لمكافحة الآفات مجموعة واسعة من خيارات العلاج للآفات، من النمل إلى القوارض. حيث تستخدم طرق العلاج لدينا أحدث تقنيات ومنتجات التطبيق، وكل ذلك مع مراعاة واحترام البيئة ومعايير الصحة والسلامة.

البراغيث والقراد وبق الفراش لها دورات حياة مختلفة عن الأنواع الأخرى من الآفات المستهدفة. لذا فخلال مراحل معينة من دورة حياتها لن يؤثر فيها العلاج، لذلك يجب أن "نلحق" بها بين هذه الدورات المستمرة من أجل السيطرة عليها ومكافحتها للأبد.

نحن نُصمم برامج مُستهدفة ومُصممة خصيصًا لإيقاف الآفات قبل دخولها إلى منزلك. يتم ذلك عن طريق إنشاء حاجز حول محيط منزلك لتقليل قدرة الحشرات والآفات على الدخول. ومع ذلك، إذا تمكنت الآفات من الوصول إلى منزلك، فلدينا طرق علاج تقضي عليها بشكل فعال وجذريّ.

في بعض الحالات، قد يؤدي العلاج الأول أو الثاني إلى تفاقم الآفات وإخراجها من المخبأ. لذلك، نوصي بمتابعة العلاج المجاني. وفي حالات أخرى، يجب أن ننظر إلى المبنى والبيئة المحيطة به. حيث أنه الموطن الذي يساعد الآفات على الازدهار. أيضًا، مشاكل الصرف الصحي وركود المياه والغذاء المكشوف وفتحات في الأبواب والجدران قد تمثل بيئة حاضنة لهذه الآفات.

تُقدم شركة فايف مون شريحة كبيرة من خدمات التنظيف مثل خدمات التنظيف السكنية والتجارية والصناعية، وتنظيف الأبراج، مثل الألواح الزجاجية، وغسيل وتنظيف السجاد والمفروشات بالشامبو، وخدمات مكافحة الآفات والتعقيم والتطهير.

نمتلك فريق عمل احترافي مُدرب على مستوى عالٍ يتم اختياره بدقة وعناية شديدة، مما يضمن تنفيذ العمل بكفاءة وفعالية عالية. فنحن نسعى جاهدين لضمان عمل نفس الفريق من أجلك في كل مرة تحتاج فيها إلى خدماتنا. كما نمتلك سياسة صارمة في قيادة فريق العمل، حيث لا يُسمح لأي من موظفينا بتناول الطعام أو التدخين أو استخدام أي أجهزة أثناء وجودك في منزلك أو مكتبك أو حوله، ويجب أن يكون صحيًا ورائعًا في جميع الأوقات.

يتم الإشراف بانتظام على عمال النظافة لدينا من قبل المديرين الموجودين بالفعل في الموقع لضمان تنظيف المبنى وفقًا لأعلى المعايير. كما نسعى أيضًا للحصول على تعليقات من عملائنا حتى نتمكن من حل أي مخاوف بشأن أي جزء من خدماتنا بكفاءة وسرعة. فنظرًا لأنه لا يمكننا ببساطة الإشراف على عامل التنظيف عبر الهاتف، فنحن نحرص دائمًا على أن يكون المدير في الموقع لفهم احتياجات العميل والتأكد من أداء موظفينا على النحو الأمثل.

يتم تصميم واختيار جميع منتجاتنا لتلبي أعلى المعايير في التنظيف والصحة والسلامة، فنحن لا نستخدم إلا المُنتجات المُعتمدة من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء، ويمكننا توفير أوراق ومستندات معايير وبيانات السلامة عند الطلب.

نحن نُراعي أن عملائنا قد يكونون مشغولين، لذا يمكنك تغيير تاريخ الزيارة قبل 24 ساعة.

نحن نتعامل مع جميع المنازل بعناية وحرصٍ بالغ. ومع ذلك، وفي حالة حدوث عطل أو مُشكلة، فنحن نتعهد ببذل قصارى جهدنا لإصلاح العنصر أو استبداله. وسيتم تقديم مطالبات التأمين عند الحاجة.

08:00 AM – 05:00 PM from Saturday – Thursday

Schedule your appointment now 92 000 2194

We answer some Frequently Asked Questions below

Take a look at some answered frequently asked questions below or contact us to make an enquiry.

- Contact the customer service representative on the toll-free number (920002194), via our WhatsApp number (0555485028), or via social media or sales staff
- We will conduct a site visit and perform an estimation
- We give you a quotation and proceed with the approval process,
- Your data will then be taken and transferred to our scheduling team to confirm the schedule and determine a visitation date.

The visit and discovery of the problem is a free estimation and inspection. We provide a service to answer inquiries regarding maintenance, adaptation, and pest control. Annual contract clients have unlimited complaint resolution services.

Pests are often misdiagnosed, which leads to incorrect treatment being carried out. Our pest control specialist will accurately identify the insect species and its source. We will then make accurate treatment recommendations with the most effective products. Additionally, our pest control products are unavailable on the open market. All the products we utilize to get rid of pests are extensively tested and are applied by highly trained, certified professionals.

The products we use to eliminate pests are rigorously tested, and are approved by the Saudi Food and Drug Authority. Our products are applied by our highly trained, certified specialists. We recommend that our clients vacate the premises for at least 6 hours after the pest treatment has been carried out.

Results will vary according to the pest present in your home or business, the treatment methods, and the products utilized. We design our multi-step programs to build a healthier environment that is resistant to pests and potential threats. Your inspector and technician will outline what your expectations for the problem should be.

Five Moons Pest Control offers a wide array of treatment options for pests, from ants to rodents. Our treatments use the latest application techniques and products, all with great consideration and respect for the environment.

Fleas, ticks, and bed bugs have different life cycles than other targeted species. During certain phases of their life cycle, they do not succumb to treatments, so we must ""catch"" them between these dormant cycles in order to attain management.

We design our programs to stop pests before they get into your home. This is done by creating a barrier around the perimeter of your home to decrease an insect’s ability to gain entry. However, if pests do gain access to your home, we have treatment methods that will effectively eliminate them.

In some cases, the first or second treatment may aggravate the pests and bring them out of hiding. Therefore, we recommend a follow-up treatment that is free of charge. In other cases, we must look at the premises and the environment. It is the habitat that helps pests thrive. Sanitization issues, stagnant water, uncovered food, and openings in the doors and walls.

Residential, commercial, and industrial cleaning services, tower cleaning i.e. glass cladding, carpet and upholstery shampooing and cleaning, and pest control, sanitization, and disinfection services.

Our carefully selected, vetted, and rigorously trained staff. This ensures the work is carried out efficiently and effectively. We endeavor to ensure the same team works for you every time you require our services. Of course, none of our staff are allowed to eat, smoke, or use any appliances while in or around your home or office, and must be hygienic and presentable at all times.

Our cleaners are regularly supervised by managers who are already on-site to ensure the building is cleaned to the highest standards. We also seek feedback from our clients so that we can solve any concerns about any part of our service efficiently and promptly. Since we cannot simply supervise the cleaning agent via the phone, a manager has to be on-site to understand the client's needs and make sure our staff perform optimally.

All our products have been formulated to meet the highest standards in cleaning, health and safety. They are approved to be used by the SFDA, and we can provide the safety data sheets upon request.

We understand that our customers are busy, so you can change the visit date 24 hours in advance.

We handle all homes with the greatest of care. However, in the event of a malfunction, we will do our best to repair or replace the item. Insurance claims will be submitted as and when required.