08:00 صباحًا - 05:00 مساءً من السبت إلى الخميس

احجز موعدك الآن 920002194

نُقدم لك فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة مع إجاباتها

ألقِ نظرة على الأسئلة الشائعة التي تمت الإجابة عنها أدناه أو اتصل بنا إذا كان لديك أي استفسار آخر.

- قُم أولًا بالاتصال بمندوب خدمة العملاء على الرقم المجاني (920002194)، أو عبر رقم الواتس آب (0555485028)، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر موظفي المبيعات
- سنقوم بعدها بزيارة الموقع وإجراء تقييم له
- بعدها سنقوم بتقديم عرض السعر الخاص بالخدمة وسننتظر موافقتك
- سيتم بعد ذلك أخذ بياناتك ونقلها إلى فريق الجدولة لدينا لتأكيد الجدول الزمني وتحديد تاريخ الزيارة.

زيارة واكتشاف المشكلة هي خدمة تقييم وفحص مجانية نُقدّمها في فايف مون. كما نُقدم خدمة للرد على الاستفسارات المتعلقة بالصيانة والتكييف ومكافحة الآفات. أما عملاء العقود السنوية فلديهم خدمات غير محدودة لحل الشكاوى.

غالبًا ما يتم تشخيص الآفات بشكل خاطئ، مما يؤدي إلى إجراء علاج غير صحيح. سيحدد أخصائي مكافحة الآفات لدينا بدقة أنواع الحشرات ومصدرها. سنقوم بعد ذلك بتقديم توصيات علاجية دقيقة باستخدام أكثر المنتجات فعالية. بالإضافة إلى ذلك، فمنتجاتنا الخاصة بمكافحة الآفات غير متوفرة في السوق المفتوحة، حيث يتم اختبار واختيار جميع المنتجات التي نستخدمها بعناية شديدة لضمان التخلص من الآفات على نطاق واسع حيث يتم استخدامها من قبل محترفين مُعتمدين ومدربين تدريبًا عاليًا.

يتم اختبار المنتجات التي نستخدمها للقضاء على الآفات بدقة وصرامة شديدة، فنحن نستخدم منتجات مُعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء السعودية. حيث يتم استخدامها من قبل محترفين مُعتمدين ومدربين تدريبًا عاليًا. كما نوصي عملائنا دائمًا بإخلاء المبنى لمدة 6 ساعات على الأقل بعد إجراء عملية علاج الآفات.

ستختلف النتائج وفقًا لنوع الآفات الموجودة في منزلك أو عملك وطرق العلاج والمنتجات المستخدمة. ولهذا الصدد، فنحن نُصمم برامج متعددة الخطوات لبناء بيئة صحية مقاومة للآفات والتهديدات المحتملة. سيحدد ويقيّم المفتش والفني الوضع والحالة بناءً على توقعاتك للمشكلة مع إجراء الفحص لتحديد متطبات العمل.

تقدم فايف مون لمكافحة الآفات مجموعة واسعة من خيارات العلاج للآفات، من النمل إلى القوارض. حيث تستخدم طرق العلاج لدينا أحدث تقنيات ومنتجات التطبيق، وكل ذلك مع مراعاة واحترام البيئة ومعايير الصحة والسلامة.

البراغيث والقراد وبق الفراش لها دورات حياة مختلفة عن الأنواع الأخرى من الآفات المستهدفة. لذا فخلال مراحل معينة من دورة حياتها لن يؤثر فيها العلاج، لذلك يجب أن "نلحق" بها بين هذه الدورات المستمرة من أجل السيطرة عليها ومكافحتها للأبد.

نحن نُصمم برامج مُستهدفة ومُصممة خصيصًا لإيقاف الآفات قبل دخولها إلى منزلك. يتم ذلك عن طريق إنشاء حاجز حول محيط منزلك لتقليل قدرة الحشرات والآفات على الدخول. ومع ذلك، إذا تمكنت الآفات من الوصول إلى منزلك، فلدينا طرق علاج تقضي عليها بشكل فعال وجذريّ.

في بعض الحالات، قد يؤدي العلاج الأول أو الثاني إلى تفاقم الآفات وإخراجها من المخبأ. لذلك، نوصي بمتابعة العلاج المجاني. وفي حالات أخرى، يجب أن ننظر إلى المبنى والبيئة المحيطة به. حيث أنه الموطن الذي يساعد الآفات على الازدهار. أيضًا، مشاكل الصرف الصحي وركود المياه والغذاء المكشوف وفتحات في الأبواب والجدران قد تمثل بيئة حاضنة لهذه الآفات.

تُقدم شركة فايف مون شريحة كبيرة من خدمات التنظيف مثل خدمات التنظيف السكنية والتجارية والصناعية، وتنظيف الأبراج، مثل الألواح الزجاجية، وغسيل وتنظيف السجاد والمفروشات بالشامبو، وخدمات مكافحة الآفات والتعقيم والتطهير.

نمتلك فريق عمل احترافي مُدرب على مستوى عالٍ يتم اختياره بدقة وعناية شديدة، مما يضمن تنفيذ العمل بكفاءة وفعالية عالية. فنحن نسعى جاهدين لضمان عمل نفس الفريق من أجلك في كل مرة تحتاج فيها إلى خدماتنا. كما نمتلك سياسة صارمة في قيادة فريق العمل، حيث لا يُسمح لأي من موظفينا بتناول الطعام أو التدخين أو استخدام أي أجهزة أثناء وجودك في منزلك أو مكتبك أو حوله، ويجب أن يكون صحيًا ورائعًا في جميع الأوقات.

يتم الإشراف بانتظام على عمال النظافة لدينا من قبل المديرين الموجودين بالفعل في الموقع لضمان تنظيف المبنى وفقًا لأعلى المعايير. كما نسعى أيضًا للحصول على تعليقات من عملائنا حتى نتمكن من حل أي مخاوف بشأن أي جزء من خدماتنا بكفاءة وسرعة. فنظرًا لأنه لا يمكننا ببساطة الإشراف على عامل التنظيف عبر الهاتف، فنحن نحرص دائمًا على أن يكون المدير في الموقع لفهم احتياجات العميل والتأكد من أداء موظفينا على النحو الأمثل.

يتم تصميم واختيار جميع منتجاتنا لتلبي أعلى المعايير في التنظيف والصحة والسلامة، فنحن لا نستخدم إلا المُنتجات المُعتمدة من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء، ويمكننا توفير أوراق ومستندات معايير وبيانات السلامة عند الطلب.

نحن نُراعي أن عملائنا قد يكونون مشغولين، لذا يمكنك تغيير تاريخ الزيارة قبل 24 ساعة.

نحن نتعامل مع جميع المنازل بعناية وحرصٍ بالغ. ومع ذلك، وفي حالة حدوث عطل أو مُشكلة، فنحن نتعهد ببذل قصارى جهدنا لإصلاح العنصر أو استبداله. وسيتم تقديم مطالبات التأمين عند الحاجة.